Mittwoch, 4. September 2013

دمشق تعلن اتخاذ كافة الاجراءات للرد على اي عدوان

دمشق تعلن اتخاذ كافة الاجراءات للرد على اي عدوان


دمشق تعلن اتخاذ كافة الاجراءات للرد على اي عدوان
قالت سوريا إنها اتخذت كافة الاجراءات للرد على ايِ عدوان، وأكدت أنها لن تستسلم حتى وإن اندلعت حرب عالمية ثالثة.
وأكد نائب وزير الخارجية السوري فيصل المقداد خلال مقابلة مع وكالة الانباء الفرنسية الاربعاء، أن الحكومة اتخذت جميع الاجراءات اللازمة لمواجهة اي عدوان محتمل، وشدد على أن السوريين لن يضحوا باستقلال بلادهم، محذرا في الوقت نفسه من عواقب أي هجوم ضد سوريا معتبرا أن ذلك سيؤدي الى فوضى تتجاوز المنطقة.
واضاف المقداد: “لن نعطي معلومات عن كيفية رد سوريا وسوريا سيدافع عنها شعبها وجيها واتخذت كل الاجراءات للرد على اي عدوان”، مضيفا أن السلطات السورية لم تغير موقفها تحت وطأة التهديدات الغربية، حتى وإن اندلعت حرب عالمية ثالثة.
كما قال المداد لصحيفة “وول ستريت” في مقابلة أجرتها الصحيفة معه في مكتبه يوم الثلاثاء: “إننا نأمل من ممثلي الشعب الأميركي في مجلس الشـيوخ الإسـتماع لصـوت العدالة وممارسة الحكمة في قراراتهم وليس التفكير بإجرآت إســتفزازية، وإني أدعوهم للحوار على الرغم من أنّ الولايات المتحدة الأميركيّة تدعو للإنتقام بتوجيه ضربات عسكريّة”.
هذا وحذر مقداد من تداعيات هجوم الولايات المتحدة على سوريا قائلا أن دمشق لن ترد فقط في “إسرائيل” ولكن الرد سيكون في دول مجاورة لسوريا كالأردن وتركيا أيضا إذا اشتركوا في عمليات تقودها الولايات المتحدة.
وقال أيضا أن العمل العسكري هو دعم لفصائل متطرفة تابعة لتنظيم القاعدة وليس لمقاتلين سعت أميركا لدعمهم بالسلاح ولو حصل أوباما على ضوء أخضر من مجلس الشيوخ بمهاجمة سوريا فسيكون الأمر بلاء ومأساة ضد الشعب السوري والأميركي وكل شعوب المنطقة.
كلــــمـة الصـحــــافــة الـسـوريــة
6:37:13 ص
لتبقوا على اطلاع دائم على أخر و أهم الأخبار تابعونا على الفيس بوك عبر الضغط على الرابط التالي

Keine Kommentare:

Kommentar veröffentlichen